اكاديمية يوغي اوه للمبارزة!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكاديمية يوغي اوه للمبارزة!

منتدى خاص بلعبة يوغي يو ، انضم لنا لتستمتع بوقتكمع تحيات المدير الإمبراطور

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اهلا جميعا ^^

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
!! Goku SSj5 !!

!! Goku SSj5 !!

اهلا جميعا ^^ Empty
مُساهمةموضوع: اهلا جميعا ^^   اهلا جميعا ^^ Emptyالإثنين فبراير 29, 2016 9:00 pm

السلام عليكم 

اهلا انا اسمي الياس مدير اكادمية يوغي سابقا الان تم حدفها و صاحب اكادمية النور حاليا الموضوع دا ليس باشهار يمكنكم حدفه بعد تحقيق الطلب طبعا

انا ارى عدة مشاكل عن الستايل الخاص بنا الذي عمله اخي انجل المهم اريد من مدير هدا المنتدى انا يتواصل معي بمكان ما مثل gerena او اي مكان 

اخر لحل هدا النزاع بالاخر انتم كلكم عرب فلا مشكلة من يعرف يقدر تحتفضو بالستايل  و ينتهي كل شيء ^^ 

و شكرا 
REAPER OF YGO

REAPER OF YGO

اهلا جميعا ^^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهلا جميعا ^^   اهلا جميعا ^^ Emptyالإثنين فبراير 29, 2016 9:01 pm

ياريت والله يا اخي تحلوا المشكلة بينكم وبين المدير بسرعة
وزي ما قلت احنا زي الاخوة
انا بتشرف فيك
!! Goku SSj5 !!

!! Goku SSj5 !!

اهلا جميعا ^^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهلا جميعا ^^   اهلا جميعا ^^ Emptyالإثنين فبراير 29, 2016 9:08 pm

شكرا اخي + المشكلة بسيطة ليست بشيء كبير + انا متاكد انا من اعطاكم الستايل كان واحد مننا باكادمية يوغي لانا وقتها كنا الاكادمية رقم 1 و الكل يعرف هدا + بالنسبة للستايل لا مشكلة فهو ملك لكم ولو احتجتم لمساعدة نحن هنا الشيء الوحيد الي يحتاج تغيروه هو البنر و انشاء بنر باسم هدذا المنتدى و ان شاء الله تكونو من احد افضل الاكادميات ^^
EMPERROR

EMPERROR

اهلا جميعا ^^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهلا جميعا ^^   اهلا جميعا ^^ Emptyالإثنين فبراير 29, 2016 10:35 pm

1) نورت المنتدي حبيبي 
2) انا لم اكن موجودا في منتداكم ولا اعلم ان تغير اسمه ولكن يمكننا الحديث عن هذا لاحقا Wink 
3) هذه هي الطريقة التي يجب ان تتعامل بها مع المشاكل حتى لو كان الحق معك وهذا درس لبعض الناس
4) خطوة عزيزة علينا ان تكون بمنتدانا اخي اسمك نورنا
5) ايضا صدق او لا تصدق انا اول مرة اعرف اسمك وزي ما قلت من قبل فالاستايل اخدته هيكليا من شخص اسمه ACCEL ومعلومة جديدة الاستايل اصلا كان PHPP ولما تحول الى PUNBB كان تاثير الجمل البرمجية مختلف عليها وهاد كلام رح يفهموا حد لو كان فعلا بيعرف بالاستايلات وانواعها وكان الناتج استايل ازرق شبيه بدا بس انا عدلت اـ WIDGETS باستعمل بعض اكواد LGNEWS ولو انها ما كانت متطابقه بالبداية لكن هذا عملي 
Very Happy
6) الامر لا يتعلق بالاستايل فقط عزيزي فانا اصلا كنت قد ذكرت باني ساعدله تعديلا شاملا واضع استايل جديد 
http://yugioh-academy.assissmontada.com

اهلا جميعا ^^
صفحة 1 من اصل 1